ميدو يكشف أخطاء أوسوريو فى لقاء الشباب ويهاجم الحكم الليبى

31 يوليو 2023 الساعة 11:56 مساء

 ميدو: مدرب الشباب فوجئ بطريقة لعب أوسوريو 
 
يرى أحمد حسام ميدو أن مارسيل كايزر مدرب الشباب فوجئ بأداء الزمالك الدفاعي.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كايزر مدرب الشباب فوجئ بأسلوب لعب خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك" .
وأضاف: "الشباب كان داخل خايف من الزمالك ولكن فوجئ بتراجع الزمالك دفاعيا".
واختتم: "الزمالك كان من المفترض أن يلعب بجرأة هجومية أكبر"ميدو يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والشباب: احتسب ركلة جزاء وهمية.. وأخرج اللاعبين عن شعورهمأكد أحمد حسام ميدو، أن الزمالك تعرض لظلم واضح في مباراة الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ البطولة العربية.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك تعرض لظلم واضح في مواجهة الشباب السعودي، وأي شخص مارس كرة القدم يعلم جيدا أن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الشباب ركلة جزاء وهمية" وأضاف: "ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الشباب ظلم واضح، والحكم عبد الواحد حريويدة الليبي لم يكن على مستوى الحدث"وواصل: "الحكم الليبي أقل من مستوى مباراة الزمالك والشباب، وأهم عنصر في المباراة كاد أن يُفسدها" واختتم: "الحكم الليبي أخرج لاعبي الزمالك عن شعورهم بقراراته التحكيمية"ميدو قبل مواجهة الزمالك والنصر: (تمسكوا بالأمل)أكد أحمد حسام ميدو، أن الزمالك قادر على التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية.
ذقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، ويجب على لاعبي الزمالك الإيمان بأنفسهم وقدرتهم على ذلك" وأضاف: "أتمنى ألا يفقد الزمالك الأمل في التأهل إلى الدور الثاني" .
واختتم: "الزمالك يخوض البطولة العربية في ظروف صعبة واستثنائية في ظل أزمة القيد، ولم يكن قادرا على التدعيم قبل البطولة، والكل حاول في الزمالك على حل مشكلة القيد قبل البطولة العربية لكن الإمكانيات المادية والوقت لم يسمح لمسؤولي الزمالك بذلك"ميدو: أوسوريو أخطأ أمام الشباب.. ودونجا المكسب الحقيقي للزمالك في البطولة العربيةأكد أحمد حسام ميدو أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك أخطأ في مباراة الشباب السعودي.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو أخطأ بتغييراته في دفاع الزمالك خلال مواجهة الشباب، رغم الخروج بكلين شيت في مباراة الاتحاد المنستيري".
وأضاف: "طريقة لعب أوسوريو قللت من خطورة أحمد فتوح في مباراة الشباب" .
 
وواصل: "شيكابالا لا يصلح للعب كرأس حربة، ومستوى سيف الجزيري في الشوط الأول كان ضعيفا ولكنه كان من الأفضل استمراره، ولاعبي الشباب نجحوا في أن يجعلوا الجزيري خارج المباراة" واختتم: "بالنسبة لإيجابيات المباراة، هو نبيل عماد دونجا، هو المكسب الحقيقي للزمالك في البطولة العربية".

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة